تحميل وتثبيت لعبة The Punisher الرائعة مع التفعيل

data:post.title
كثيرة هي الألعاب التي تأخد في أحداثها طابع الأكشن والقتال، أغلبها تم إقتباسه من روايات وسيناريوهات سينمائية، تعطي للاعب فرصة تجربة أحداث الفيلم من خلال أحداث اللعبة، والتي عادة ما يلقى هذا النوع من الألعاب نجاحا كبيرا، وفي نفس السياق سنتعرف اليوم على لعبة مميزة من القتال "The Punisher".


تم تطوير هذه اللعبة من طرف "Volition ، Inc" ونشرتها شركة THQ، إنها لعبة مثيرة للغاية مع اللّعب القتالي، حيث يتحكم اللاعب في شخصية "المعاقب / The Punisher". عليه أن يفوز بمستويات مختلفة من خلال مهاجمة الأعداء الموجودين في مواقع مختلفة.
أثناء لعب اللعبة قد يأتي العدو أمامك الذي قد يطلق النار عليك إذا لم تتّخذ الخطوة المناسبة في الوقت المناسب، واحدة من الميزات الهامة في هذه اللعبة هو خيار قتل العدو بسرعة، حيث يمكنك قتل العدو عن طريق الضغط على زر واحد، وهناك ميزة رئيسية أخرى لهذه اللعبة هي أسلحتها، والتي يمكن التحكم فيها من قبل اللاعب. يمكنه مهاجمة العدو إما باستخدام تلك الأسلحة أو باستخدام تكتيكاته. اللاعب سيكون أيضا قادرا على التعذيب وتهديد العدو، ويمكنه أيضًا الحصول على معلومات من عدوه من خلال القيام بكل هذه الأعمال.
تحميل
إضغط للتحميل
1.8GB .rar
بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو جيد جداً، بالإضافة إلى مؤثرات مرئية وصوتية تجعلك وبلا شك تندمج مع أحداث اللعبة، وهذه هي المتطلبات الأدنى لتشغيل هذه اللعبة.

- تم إختبارها على ويندوز 7 (64 بت).

    نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8 / Vista  / 7
    المعالج: Pentium 4 2.0GHz
    الرام: 500MB
    مساحة القرص: 2GB





📌 تصفح المزيد من المواضيع :