تحميل وتثبيت لعبة Battlefield Bad Company 2 الرائعة

data:post.title

كثيرة هي الألعاب التي تأخد في أحداثها طابع الأكشن والقتال، أغلبها تم إقتباسه من روايات وسيناريوهات سينمائية، تعطي للاعب فرصة تجربة أحداث الفيلم من خلال أحداث اللعبة، والتي عادة ما يلقى هذا النوع من الألعاب نجاحا كبيرا، وفي إطار ألعاب الأكشن القوية سنتعرف اليوم على لعبة "Battlefiled Bad Company 2" الرائعة.
تحميل
إضغط للتحميل
3.14GB .rar
"ساحة المعركة:الرفقة السيئة 2" هي لعبة من المنظور الأول، وهي من إصدار شركة "إلكترونيك آرتس" (EA)، وتختلف اللعبة عن الجزء السابق من حركة اللاعب والرسوميات، وأيضا إضافة مركبات جديدة مثل الدراجات النارية وغيرها من المركبات ذو الحجم الكبير.

اقض على الاعداء عن طريق إطلاق النار عليهم، تنقل عبر الاسلحة واختار ما يناسب خطتك ,اذا اصبت في مناطق حساسة فهذه نهايتك، حين تشاهد دمك يتدفق على اطراف الشاشة، فعليك الاحتماء خلف حاجز حتى تستجمع صحتك. ليس هناك مكان آمن. أي مبنى وجميع الاشياء التي يمكن الاحتماء بها قابلة للتحطم أو الزوال إذا تم إطلاق ما يكفى من النيران عليها لتحطيمها، أي شخص ينتهى به الامر داخل مبنى يتحطم فسيدفن حيا. يمكن اخذ أي من الأسلحة التي تجدها ملقاة، لكنك لا تستطيع حمل أكثر من سلاحين سوية.

بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو رائع جداً، بالإضافة إلى مؤثرات مرئية وصوتية مدهشة تجعلك وبلا شك تندمج مع أحداث اللعبة، وهذه هي المتطلبات الأدنى لتشغيل هذه اللعبة.

- تم إختبارها على ويندوز 8.1 (64 بت).

    نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8 /  7 / Vista
    المعالج: Core 2 Duo @ 2.0GHz
    الرام: 2GB
    مساحة القرص: 15GB

📎 شاهد أيضا: " تأكد من أن حاسوبك قادر على تشغيل الألعاب عبر هذا البرنامج الرائع "


📌 تصفح المزيد من المواضيع :
تحميل وتثبيت لعبة Fast Beat Loop Racer GT الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة Laser League الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة Monster Truck Drive الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة المغامرات The Forest الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة الأكشن Deep Rock Galactic الرائعة بدون تثبيت
 تحميل وتثبيت لعبة Age of Empires 3 الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة AlpenCROSS الرائعة للأجهزة الضعيفة