تحميل وتثبيت لعبة Mount & Blade Warband الرائعة

data:post.title
تعتبر الألعاب الحربية من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على الذكاء و المغامرة, ولهذا فالكثير من الأشخاص يفضلها عن باقي ألعاب المغامرات لما تضمه من ترابط بين الحقيقة و الخيال, خصوصا عندما يجد الاعب نفسه في جو من الإثارة و عليه مسؤولية القيادة لتحقيق النصر. و إذا كنت شغوفا بمثل هذه الألعاب, فأنا أقترح عليك في هذا الدرس لعبة Mount & Blade Warband, هي لعبة رائعة وممتعة إلى حد كبير.


تعود بنا لعبة الحرب " مونت اند بليد وارباند / Mount & Blade Warband " الى القرون الوسطى فى زمن سادت فية الحروب والمعارك والنزاعات, وأرض اللعبة تمزقها الحروب فتشتد المنافسة بين خمس قبائل مختلفة تحاول كل واحدة السيطرة والهيمنة على الارض.

وفى مغامرة اللعبة يمكنك الانضمام لمجموعة من الفصائل الخمس المتناحرة أو اللعب منفردا وستبدء تكوين جيشك بسرعة وسهولة, فالبداية ستكون مع عدد محدود من المتطوعين للمشاركة فى القتال والإنضمام لجشيك ومن ثم يزيد عدد القرويين الراغبين فى الإنضمام لك, وبعد خوضك بعض المعارك المحدودة ستزداد شهرة وتتوافد إليك الجنود للإنضمام لفصيلتك ويمكنك الترويج لنفسك من خلال زيارة القلاع والمدن لجلب مزيد من المحاربين.

بعد ربحك العديد من المعارك الحربية ستكتسب المزيد من الخبرات وتتمكن من ترقية جيشك مما يتيح لك استخدام معدات واسلحة حربية أقوى وأحدث, ومع الوقت وكثرة المعارك واكتساب المهارة ستصبح على رأس جيش كبير ولديك قوات متنوعة ومختلفة من كل مجال عسكري وتستطيع السيطرة على الارض بالكامل.

 لتحميل اللعبة, ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي : Mount & Blade Warband

متطلبات اللعبة :
( اللعبة تشتغل على الأجهزة الضعيفة )

 النظام : Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7
 المعالج : 2.1Ghz or Higher
 ذاكرة الوصول العشوائي : 1GB RAM
 مساحة التخزين : 900MB


إقرأ المزيد :
تحميل وتثبيت لعبة Sniper Elite V2 الرائعة
تحميل وتثبيت لعبة Gun الرائعة
تحميل وتثبيت لعبة Marine Sharpshooter 3 الرائعة
تحميل وتثبيت لعبة Made Man الرائعة

3 التعليقات

avatar
avatar

اهل التنزيل صحيح في لعبة ريسيدنت 5 للاجهزة الضعيفة

رد حذف التعليق
avatar