تحميل وثبيت لعبة Left 4 Dead الرائعة | إقضي على كائنات الزومبي نهائيا

data:post.title
يهتم الكثير من المستخدمين بالألعاب الرياضية وألعاب السباقات والتحدي, أو ألعاب الأكشن والحروب, ولهذا يشهد سوق الألعاب وفرة في هذه الأنواع من الألعاب بل وتتنافس مجموعة من الشركات على إصدار نسخ جديدة وممتعة للمستخدمين كل سنة, لكن, هل سبق وأن جربت لعبة مرعبة؟.


اللعبة لا تشبه أي لعبة أخرى قد تكون قد لعبتها من قبل وهي تقدم وضعية فردية ووضعية اللعب الجماعي في تجربة لعب لا يمكن وصفها. والهدف هنا هو البقاء على قيد الحياة والنجاة من هذا الوباء، كارثة الزومبي على وجه الدقة. ويكون سير الأحداث على غرار سلسلة من الحلقات التليفزيونية والتي ستبقيك جالسا على حافة مقعدك من الإثارة. 
الزومبي هنا ليسوا مجرد وحوش جاهلة ومتثاقلة، ولكنهم في الواقع يتحركون بسرعة ورياضيين. سندفع الموتى الأحياء تجاهك بمجرد أن تتم رؤيتك أو سماعك. وتعدكم "Left 4 Dead" بصيغتها الحالية بتقديم تجربة لعب لا تنسى. بالإضافة لذلك، سيكون لديك الكثير من السيناريوهات والأسلحة لتستمتع بها ولكن لا تنسى الزومبي الجدد الذين سيدعونك معلقا على شفا الحياة.
تحميل
إضغط للتحميل
922.3MB .rar
يبدو أن Left 4 Dead قد تجاوزت النقص في "Resident Evil". فهي تقدم تجربة مميزة من خلال التغيير في كل مرة تلعب بها. وهذا يمنحك القدرة على لعب هذه اللعبة أكثر من مرة وتجربة أسلوب مختلف في كل مرة للوصول لأهدافك. وعلى الرغم من معرفتك بالأماكن التي من المفترض أن تذهب إليها، فلا يمكنك أن تتوقع على وجه التحديد ما الذي سحدث في عالم Left 4 Dead. وفي وضعية اللعب الجماعي، تصبح التجربة رائعة. 

بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو جيد جداً، بالإضافة إلى مؤثرات مرئية وصوتية تجعلك وبلا شك تندمج مع أحداث اللعبة، وهذه هي المتطلبات الأدنى لتشغيل هذه اللعبة.

- تم إختبارها على ويندوز 7 (64 بت).

    نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8 /  7 / Vista
    المعالج: Core 2 Duo 2.4 GHz أو ما هو أفضل.
    الرام: 2GB
    مساحة القرص: 1.2GB

📎 شاهد أيضا: " تأكد من أن حاسوبك قادر على تشغيل الألعاب عبر هذا البرنامج الرائع "


📌 تصفح المزيد من المواضيع :
 تحميل وتثبيت لعبة الأكشن والمغامرات SCALPERS الرائعة للأجهزة الضعيفة
تحميل وتثبيت لعبة Welcome to the Game 2 الأكثر رعباً على الإطلاق
تحميل وتثبيت لعبة الحروب الإستراتيجية Citadels الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة المغامرات World to the West الرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة الرعب Space Hotel أتحداك أن تكملها للنهاية
 تحميل وتثبيت لعبة سرقة البنوك PayDay 2 القوية والرائعة
 تحميل وتثبيت لعبة Battlefield 2142 الرائعة