تحميل وتثبيت لعبة Men of War - Assault Squad 2 الرائعة

data:post.title
تعتبر الألعاب الحربية من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على الذكاء و المغامرة, ولهذا فالكثير من الأشخاص يفضلها عن باقي ألعاب المغامرات لما تضمه من ترابط بين الحقيقة و الخيال, خصوصا عندما يجد الاعب نفسه في جو من الإثارة و عليه مسؤولية القيادة لتحقيق النصر. وإذا كنت شغوفا بمثل هذه الألعاب, فأنا أقترح عليك في هذا الدرس لعبة "Men of War - Assault Squad 2" الرائعة.


معظم ألعاب الحروب يكون فيها اللاعب فردا أساسيا في فيلق الجنود, لكن في لعبة "Men Of War" التي تم تطويرها من قبل "Digitalmindsoft" وتوزيعها من قبل "شركة 1C" الأمر مختلف تماما, حيث ستكون مسؤول عن قيادة عدد من الجنود وتحريكهم في أرض المعركة, وتحديد الأهداف التي عليهم التصويب عليها.

المثير في اللعبة أنك ستلعب دور أحد الجينيرالات التي تلقي الأوامر وتحدد مسار الجيش دون المشاركة في أرض المعركة, إذن فالأمر يعتمد في الأساس على خبرتك الإستراتيجية في خلق نقاط القوة داخل الميدان وتحريك جيشك بشكل متقن للإنتصار على العدو.

لتحميل اللعبة, يجرى الولوج إلى الرابط التالي : Men of War- AS2 Download

اللعبة تتضمن جرافيك جيد جدا كما أنها تتضمن مشاهد عالية الدقة, كما أن التحكم فيها بسيط للغاية مما يجعلها متاحة لجميع الأعمار وكذلك ممتعة أكثر. وهذه هي المتطلبات الأدنى لتشغيل اللعبة :

- تم إختبارها على ويندوز 7 (64 بت).

    نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8 / 8.1 / Vista
    المعالج: Dual  Core 2 GHz أو أفضل.
    الرام: 2GB
    مساحة القرص: 6GB



📌 إقرأ المزيد :

1 التعليقات:

avatar

شكرا على هاده اللعبة انها شغالة 100%

رد حذف التعليق