تحميل لعبة Call Of Duty United Offensive الرائعة بدون تثبيت

data:post.title
تعتبر الألعاب الحربية من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على الذكاء و المغامرة, ولهذا فالكثير من الأشخاص يفضلها عن باقي ألعاب المغامرات لما تضمه من ترابط بين الحقيقة و الخيال, خصوصا عندما يجد الاعب نفسه في جو من الإثارة و عليه مسؤولية القيادة لتحقيق النصر. و إذا كنت شغوفا بمثل هذه الألعاب, فأنا أقترح عليك في هذا الدرس النسخة النادرة من سلسلة ألعاب COD, وهي لعبة Call Of Duty: United Offensive, لعبة رائعة وممتعة إلى حد كبير.


اللعبة ببساطة هى أفضل محاكاة للحرب العالمية الثانية من حيث القصة وأسلوب اللعب الممتع, وتأخدك إلى أجواء الحرب المشحونة بالرصاص والإنفجارات ولكن بأكثر من وجهة نظر, ومن خلال اللعبة يمكنك أن تمثل دول الحلفاء أو دول المحور, وفى كل جزء هناك قصة ومراحل مختلفة, هنا تأتي متعة الجزء النادر "United Offensive".

هذا الجزء حاصل على أكثر من 80 جائزة فى مجال الجرافيك وأسلوب اللعب, وأيضاً هذا الجزء من أعلى الألعاب تقييما من المواقع العالمية.

 لتحميل اللعبة, يرجى الضغط على الرابط التالي ( تحميل تلقائي ) : COD: United Offensive

مواصفات اللعبة متوسطة للغاية ولا تتطلب إمكانيات عالية من أجل تشغيلها, كما أنك لا تحتاج إلى تثبيتها في حاسوبك, حيث يمكنك تشغيلها مباشرة بعد تحميلها على جهازك.

2 التعليقات

avatar

هل هناك باسورد للعبة + هل فيها اون لاين

رد حذف التعليق
avatar