برنامج wipe لإزالة ملفات التجسس و أثار التصفح في الجهازك

data:post.title
عالم الإنترنت في وقتنا هذا مليئ بملايين من برمجيات و ملفات التجسس, و التي تكون تابعة لأشخاص مجهولين, أو تابعة لمؤسسات و شركات عالمية, و تختلف أغراض و أهداف التجسس على مستخدمي الحواسيب من جهة إلى أخرى, فالهكرز عموما يتجسسون على المستخدم من أجل سرقة معلوماته الحساسة و إبتزازه بها, في حال تتجسس المؤسسات الحكومية و الشركات العالمية على المستخدمين من أجل معرفة ميولات المستخدم و أفكاره الأديولوجية, فسواء كنت تخاف من الوقوع ضحية هذا أو ذاك, فإليك برنامج Wipe و الذي يقوم بمسح كامل لكل أثار التجسس على جهازك و حذفها بسهولة.

تستطيع الإستفادة من هذا البرنامج في جميع نسخ الويندوز إبتداءا من نسخة ويندوز XP, كما يشترط وجود حزمة Net Framework 3.5. فإذا كان جهازك يستوفي هذه المتطلبات, فيمكنك البدأ في إستخدام البرنامج مباشرة.
عليك أولا أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط التالي : Wipe 2015

بعد ذالك مباشرة قم بتثبيته على جهازك كما سترى في الشرح, و يمكنك أيضا الإستفادة من بعض البرامج الحمائية المجانية التي يعرضها عليك البرنامج أثناء التثبيت.
و ببساطة ستجد أن البرنامج يقوم بفحص شامل لكل البرامج و الأدوات الموجودة على جهازك قصد معرفة البرامج التي تتسبب في فتح مجال التجسس على جهازك, كما يقوم بعرض أثار التصفح في جهازك من أجل حذفها و توفير مساحة و سرعة إضافية في جهازك.