أفضل تطبيقات أندرويد بمناسبة شهر رمضان الكريم

data:post.title
شهر رمضان هو شهر الخير والبركة, وفيه يتقرب الناس إلى الله عز و جل أكثر من أي وقت, و يتسابق فيه الناس إلى فعل الخير, كما يتقرب فيه المسلم إلى دينه أكثر و أكثر من خلال تلاوثه للقرأن الكريم و بحثه عن الحكم و المواعظ من القرأن و السنة, و إذا كنت تتوفر على هاتف أندرويد أو أي جهاز يعمل بهذا النظام, فهناك بعض التطبيقات تكسب بها الأجر و الثواب, و ترافقك في عملك أو أوقات فراغك طوال شهر رمضان الكريم و بعده.


تطبيق السبحة :
هذا التطبيق سيفيدك في أوقات فراغك, بحيث سيحول هاتفك إلى سبحة, تستطيع الإعتماد عليها في تحقيق أكبر عدد من التسبيحات, و يقدم لك هذه الخدمة بقالب جذاب و ذكي.


تطبيق صلاتك / Salatuk :
من أشهر التطبيقات الإسلامية المتوفرة لأجهزة أندرويد التي تتيح للمستخدم تنبيهات بمواعيد الصلاة ومعرفة إتجاه القبلة وأقرب المساجد مع التعرف تلقائيا على الموقع الجغرافي.


تطبيق Ramadan 2016 :
تطبيق متميز تستطيع من خلاله معرفة أوقات الفطور و السحور, وذالك بضبط الدولة التي تقطن بها و مدينتك, و سيأدي مهمته على شكل تنبيهات صوتية, زيادة على أنه يتوفر على بعض الأدعية و أشياء أخرى مهمة.


تطبيق حصن المسلم :
تطبيق متميز و من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة, حيث يوفر لك باقة من أذكار الصباح و المساء, زيادة على الأدعية و كل ما تحتاجه... .


تطبيق Quran for Android :
تعتبر قراءة القرآن الكريم من أبرز العبادات خلال شهر رمضان، وإذا كنت ممن يعتمدون على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية لقراءة القرأن فإن هذا التطبيق يوفر لك القراءة من خلال صور واضحة مع إمكانية الاستماع إلى أكثر من 15 تلاوة، كما يتميز التطبيق بإمكانية البحث وإمكانية إضافة إشارة مرجعية للعودة للقراءة مرة أخرى من نفس المكان بالإضافة إلى دعم الوضع الليلي وإمكانية تكرار سماع تلاوة عدد من الآيات ويتيح التطبيق أيضا ترجمة لآيات القرآن الكريم باللغة الإنجليزية.


📌 إقرأ المزيد :